أخر الأخبار
latest

600x74

دار Hublot تطلق ساعة ذكية جديدة

 أطلقت شركة Hublot  ساعة Big Bang e Premier League، وهو إصدار جديد من Big Bang الذكية في إصدار محدود، بميناء وحزام جديدين، باللون الأرجواني، اللون المميز للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. 

Hublot  تعلن إصداراً محدودًا من ساعةHublot Big Bang e  الذكية


 تأتي الساعة محدودة الإصدار من 200 قطعة في علبة خفيفة الوزن من التيتانيوم المصقول ساتاني التشطيب. هذا الإصدار يرتكز على ساعة Hublot Big Bang e الذكية التي تم إطلاقها العام الماضي، بمجموعة من الميزات الإضافية المصممة لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز. 


الحزام البنفسجي اللون يمكن تغييره بسهولة من قبل حامل الساعة بفضل نظام تبديل الأحزمة السهل من الدار One-Click ما يتيح له اختيار اللون الذي يروق له من الأحزمة المطاطية المتوفرة بألوان زاهية مختلفة. كل حزام يأتي بإبزيم سيراميك أسود، وبإمكان حامل الساعة أيضاً أن يغير الطلة الخاصة بساعته من خلال اختيار لون الحزام المطاطي وإحداث التغييرات على المحتوى الذي تعرضه الشاشة الإلكترونية الخاصة بالساعة. 

Hublot  تعلن إصداراً محدودًا من ساعةHublot Big Bang e  الذكية


تعمل هذه الساعة بنظام Wear OS من Google ™ وتتضمن تطبيق Hublot Loves Football Premier League  الحصري، والذي سيتوفر لاحقًا أيضًا في جميع ساعات Hublot Big Bang Connected عبر hublot.com  أو متجر تطبيقات  Google Play. 


تتيح الساعة لحاملها إخطارات متحركة لتنبيههم بأوقات انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (15 دقيقة قبل انطلاق المباراة)، والأهداف، ضربات الجزاء، التبديلات، البطاقات الصفراء والحمراء  والأوقات الإضافية. يمكن ضبط الميناء لعرض الوقت باستخدام شاشات رقمية أو بواسطة العقارب، وعندما تبدأ المباراة، تتحول الساعة تلقائيًا إلى Match mode. 

Hublot  تعلن إصداراً محدودًا من ساعةHublot Big Bang e  الذكية


كما يعرض التطبيق تشكيلات الفريق وقرارات حكم الفيديو المساعد VAR. عندما يشير إلى انتهاء المباراة ، سيبدأ العد التنازلي للمباراة التالية. إذا كانت هناك لعبتان في نفس الوقت ، فسيكون المستخدمون قادرين على التبديل بينهما بنقرة بسيطة على الشاشة.