أخر الأخبار
latest

600x74

17 أبريل حفل مارك أنتوني العالمي

 مارك أنتوني رمز موسيقي عالمي له تأثيره الذي يتجاوز الحدود والأجيال. وفي 17 أبريل، يقدم النجم العالمي الفائز سبع مرات بجائزة GRAMMY® و Latin GRAMMY® والفنان صاحب مبيعات الفئة البلاتينية بأكثر من 70 أغنية رقم 1 على مخططات اللوحات الإعلانية وبيع أكثر من 30 مليون سجل، يقدم عرضًا جديدًا تمامًا لمعجبيه عبر العالم لأغنية " One Night Only"، وذلك من خلال حدث بث مباشر عالمي. ستقدم هذه الحفلة الموسيقية الأولى والوحيدة عبر البث المباشر كل ما ينتظره المعجبون من النجم العالمي. 

17 أبريل حفل مارك أنتوني العالمي


 ستجعل حفلة البث المباشر كل المشاهدين يشعرون بالارتباط الفريد بالتجربة، مع التأكد من شعورهم بالأُلفة في قصائده الموسيقية والطاقة النابضة لأغانيه الراقصة. تهدف الطاقة، الأجواء، الإنتاج والموسيقى إلى إمتاع الجمهور وعدم مغادرة الحفل حتى نهايته. وأثناء مشاهدة الحفل الموسيقي المميز في غرفة المعيشة، سيحظى المشاهدون بتجربة لا يمكن تكرارها، ولا حتى في عرض مسرحي مباشر. 

قال مارك أنتوني: "لقد غيرتنا الحياة ... دون أدنى شك. لكن الموسيقى لا تزال بمثابة حلقة وصل لنا جميعًا. فهي تتيح لنا مواصلة الخيال،الحب والفرح. ورغم تعذر اجتماعنا وجهاً لوجه حتى الآن لأسباب تتعلق بالسلامة، إلا أنني متأكد من أن هذا الحفل سيكون ساحرًا للغاية، وسيتيح لي التواصل مع جمهوري، أينما كانوا، والتواصل مع محبي الموسيقى، والحفاظ على شغف الحياة". 

الحفل العالمي المباشر من إخراج كارلوس بيريز، الحائز على جائزة GRAMMY®، ومن إنتاج Magnus Studios، أما التسويق العالمي فلشركةLoud And Live  الرائدة في إنتاج وترويج الحفلات الموسيقية، وسيقوم بالتوزيع العالمي للحفلLoud And Live Studios ، ذراع تطوير وتوزيع المحتوى بالشركة.