أخر الأخبار
latest

600x74

براون تحتفل بعيدها المئوي في 2021

 أبرمت شركة براون - Braun ، العلامة الفريدة من نوعها التي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2021 ، أبرمت اتفاقية تعاون فريد مع Virgil Abloh، المدير الإبداعي ومؤسس Off-White والمدير الفني لشركة Louis Vuitton Menswear.و اليوم، يكشف رواد التصميم النقاب عن تحفة "فنهم الوظيفي" بفيلم على الإنترنت. يتوفر أيضًا مسار ريمكس من تأليف Virgil Abloh على Soundcloud الخاصة به لإضفاء الحيوية على روح التصميم الجيد الذي تتميز به براون. 

براون تحتفل بعيدها المئوي في 2021

ويتضمن التعاون مع Virgil Abloh  تعمق المصمم في أرشيفات براون لتحديث وحدة جدار الصوت عالي الدقة "Wandanlage" من عام 1965 والمشاركة في تنظيمها مع فريق تصميم براون لتحويلها إلى قطعة "فنية وظيفية". تشكّل اللمسة النهائية المعدنية في إصدار 2021 دليلًا على التوازيات بين جمالية تصميم براون المصقول بالكروم – كما في ماكينة الحلاقة SM3 1960 ومحمصة 1961 T1 - والتألق الواضح لمرجعيات Virgil Abloh الثقافية والموسيقية خلال المائة عام الماضية. 

تتراوح هذه المرجعيات من الآلات النحاسية والفضية لفريق البلوز في ثلاثينيات القرن العشرين Mamie Smith إلى "الألواح" المصقولة المخصصة على السيارات التي اشتهرت على يد نجوم الهيب هوب في الثمانينيات. من خلال اتباع نهج "الاختزال والتطوير" في عملية التصميم، يضمن Virgil Abloh وBraun  أن يظل صوت hi fi الأصلي هو بطل التعاون - ولا تزال التكنولوجيا تعمل اليوم كما كانت في عام 1965. والنتيجة هي قطعة "فن وظيفي" مخصصة حيث يسد التصميم الفجوة بين الشكل والوظيفة، باستخدام مواد تضمن استمرارها لمدة 100 عام قادمة.