أخر الأخبار
latest

600x74

الأكاديمية المالية توقع مذكرة تفاهم مع معهد الإدارة العامة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

وقّعت الأكاديمية المالية، مذكرة تعاون مع معهد الإدارة العامة لتطوير القيادات وتعزيز التعاون المعرفي، وقّعها مدير عام الأكاديمية مانع آل خمسان، ونائب مدير عام المعهد للتدريب بدر الحربي.

الأكاديمية المالية توقع مذكرة تفاهم مع معهد الإدارة العامة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

 وأوضح آل خمسان أن الاتفاقية تأتي في إطار توجه الأكاديمية، في دعم وتطوير وتأهيل الكوادر البشرية في القطاع المالي، وتعزيز التعاون المعرفي، وتحقيق التكامل المشترك بين الطرفين، مبيناً أنها ستسهم في توطيد العلاقة المهنية في مجال التدريب وتنمية القيادات والتعاون في إقامة المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل المشتركة والاستخدام المتبادل للمرافق والقاعات وتبادل الخبرات المهنية من خلال الاستشارات والبحوث والتوثيق، وتبادل المعلومات والآراء والأفكار ونقل الخبرات والمعرفة بين الأكاديمية والمعهد، بالإضافة إلى تنفيذ أنشطة مشتركة في مجالات الإدارة، لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وكما أشار ولي العهد ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قائلاً:" رؤية 2030 هي خطة جريئة قابلة للتحقيق لأمّة طموحة،  إنها تعبر عن أهدافنا وآمالنا على المدى البعيد، وتستند إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة لوطننا. وهي ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة غايتها إنشاء مجتمع نابض بالحياة يستطيع فيه جميع المواطنين تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم في اقتصاد وطني مزدهر".