أخر الأخبار
latest

600x74

دبي الوجهة السياحية الأفضل في عطلة العيد

 شكّل إجازة عيد الفطر السعيد فرصة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. وبما أن خيارات السفر الدولي لا تزال محدودة، تعد دبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة العيد التي تستمر لمدة 5 أيام من 29 رمضان حتى 3 شوال، حيث يمكن لعشاق الطعام التوجه إلى أحد مطاعم دبي للاستمتاع بعروض العيد المميزة وتناول أشهى المأكولات، كما يمكن الاسترخاء في فندق أو منتجع في المدينة وبأسعار رائعة.

دبي الوجهة السياحية الأفضل في عطلة العيد

وتحتضن دبي العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات وتتنوع بين أفخر المنتجعات من فئة الخمس نجوم وأبرز المطاعم العصرية.

وتستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أبرز الفنادق والمطاعم في المدينة لقضاء إجازة العيد، فيما تلتزم جميع الوجهات بقواعد الصحة والسلامة الضرورية، مثل إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات طوال الوقت حرصاً على سلامة جميع الضيوف.

يستقبل فندق جراند حياة دبي ضيوفه بين 11 وحتى 15 مايو للإقامة في غرف جراند كلوب الفاخرة بسعر 600 درهم غير شامل الضريبة.

ويتضمن عرض الفندق لعيد الفطر السعيد الفطور وبوفيه العيد وتخفيضات بنسبة 25% على تشكيلة محددة من المأكولات والمشروبات وجلسات السبا العلاجية، إضافة إلى عرض ترقية الغرف المجاني وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر في حال توفر الغرف. كما يتيح العرض للعائلات المكونة من 3 أطفال أو أكثر حجز غرفة متصلة لأطفالهم بنصف السعر.

ويقدّم فندق كراون بلازا مرسى دبي عرض الإقامة في عطلة العيد بسعر 999 درهماً لليلة الواحدة متضمناً الفطور والعشاء لشخصين. ويشكّل الفندق، بموقعه المتميز في قلب دبي مارينا وبجوار مارينا مول وجميرا بيتش ريزيدنس، خياراً مثالياً لقضاء إقامة مميزة في أحد أكثر الأحياء النابضة بالحيوية في المدينة.

أما عرض عطلة العيد من فندق بلازو فيرساتشي دبي، فيتضمن الإقامة في غرفة أو جناح فيرساتشي مع علاجات سبا للاسترخاء وتجديد الطاقة ووجبات فطور وغداء يومية لشخصين، مع تخفيضات 20% على تجارب الطعام، بأسعار من 1190 درهماً غير متضمنة الرسوم والضرائب في الليلة حتى 15 مايو.