أخر الأخبار
latest

600x74

ساعات "Oris " بألوان حلوى غزل البنات المبهجة

 تحتفل دار الساعات السويسرية " أوريس- Oris " بعيد الفطر السعيد، من خلال إصدارات " Divers Sixty-Five " العصرية، والتي تتناسب مع ألوان العيد وأجواء البهجة، وتتوفر الساعات الجديدة بألوان الكوتون كاندي أو حلوى غزل البنات، لتزين معصم الأفراد من محبي الساعات الثمينة ذات الجودة العالية.

ساعات "Oris " بألوان حلوى غزل البنات  المبهجة

تعد الساعات الجديدة وكأنها بداية جديدة، فمع الربيع يولد أمل جديد ومعه (أكثر من أي وقت مضى هذا العام) يبزغ الضوء في نهاية نفق طويل مظلم. تنطوي ساعة ‘Cotton Candy’ الجديدة لمجموعة Divers Sixty-Five على طموح بسيط – رسم الابتسامة على الأوجه. تأتي الساعة في توليفة علبة، إطار، تاج، وسوار من البرونز بالكامل صممتها أوريس لإصدار Hölstein Edition 2020. وتضيف الساعة لوحة حيوية لألوان الميناء إما باللون الأزرق السماوي، الأخضر البري أو الوردي. حجم العلبة 38 ملم وهي مناسببة للجنسين عن قصد، فيما يبرز البرونز عن طريق التلميع أثناء عملية الأكسدة الطبيعية والساحرة. يعمل كل طراز بحركة ميكانيكية أوتوماتيك سويسرية الصنع، ويقدم الطراز نفس معايير الجودة التي أصبحت تعرف بها مجموعة Divers Sixty-Five: زجاج زفير مقبب، مقاومة تسرب المياه حتى 10 بار (100 متر) وعقارب ومؤشرات مبطنة بمادة Super-LumiNova® الساطعة. لماذا سميت بـ"‘Cotton Candy’"؟ لأن هذه ساعات مصممة لتجلب الدفء والتفاؤل بأوقات أفضل.

العلبة: المادة: علبة من البرونز متعددة القطع، إطار دوار أحادي الاتجاه بترصيع برونز ومقياس دقائق بنقش بارز الحجم: 38.00 ملم ، 1.496 بوصة، الجزء العلوي من الزجاج: من الزفير، مقبب من الجانبين، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل، ظهر العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، نقوش خاصة أجهزة التشغيل ملولبة، تاج أمان ملولب من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة تسرب المياه: حتى 100 بار (1,000 م)، العرض بين العروات: 19 ملم، آلية الحركة: الرقم أوريس Calibre 733، الأبعاد: 25.60 ملم ، 11.5 بوصة، الوظائف: عقارب مركزية للساعات، الدقائق والثواني، نافذة التاريخ، التاريخ الفوري، مصحح التاريخ، جهاز التوقيت الدقيق وتوقف الثواني، تعبئة أوتوماتيك، احتياطي الطاقة: 38 ساعة، الاهتزازات: 4 هرتز (28,800 ذبذبة/ الساعة)، الأحجار: 26. 

الميناء: التصميم: ميناء أزرق سماوي، أخضر بري، وردي، مؤشرات وعقارب المواد المضيئة بمادة Super-LumiNova® العلامات: مطبقة، الحزام: المادة: الخيارات: حزام بني من الجلد بإبزيم من البرونز، أو سوار متعدد القطع من البرونز، بمشبك طي، مشبكب زلاج ومثبت أمان، التجزئة: تتوفر الساعة في الأسواق في شهر يونيو 2021  بسوار برونزي.