أخر الأخبار
latest

600x74

تركي آل الشيخ يطلق مبادرة لاكتشاف المواهب للمشاركة في فعاليات السعودية

أطلق رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، مبادرة لاكتشاف المواهب، معلناً ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر.

تركي آل الشيخ يطلق مبادرة لاكتشاف المواهب للمشاركة في فعاليات السعودية

وطلب "آل الشيخ" ممن الذي يمتلك موهبة أو مشروع مميز في مجالات مختلفة فأنت ‎مطلوب بالمواسم، فرصتكم الآن للمشاركة في فعاليات ومواسم السعودية التسجيل عن طريق منصة مطلوب".

يذكر أن تركي آل شيخ وجه رسالة لمتابعيه عبر صفحته على موقع فيسبوك، قائلاً: "أحبائي، مساء الخير، للتوضيح لم أعرض شيء ولا أريد شيئاً، ولا يوجد مصدر آخر أو متحدث بالنيابة عني للاستفسار عن مشروع مواسم السعودية لأخذ كلامه إلا تركي بنفسه، الباقي يتكلم بلساني لمصالحه".

أعلنت "منصة روح السعودية" عودة مواسم السعودية في نسختها الجديدة بزخم مضاعف "عن سنتين"، وفعاليات أكبر حجمًا وأطول مدةً وأكثر تنوُّعًا وإثارةً وبهجةً تلبي جميع تطلعات الأفراد والعوائل من مختلف شرائح المجتمع، إذ من المقرر عودة المواسم في الربع الرابع من العام الحالي 2021.

وقد أعلنت "منصة روح السعودية" لأول مرة عن دعوة الجمهور للتفاعل والمشاركة في صناعة مواسم السعودية من خلال الموقع الالكتروني المخصص لاستقبال الآراء والمقترحات لإثراء مواسم السعودية والمشاركة في تصميم وصناعة وتقديم فعالياتٍ أكبر وأجمل وأكثر تنوُّعًا وتميزًا لتلبية التطلعات كافةً.

وتأتي انطلاقة مواسم السعودية الجديدة متوائمة مع رؤية المملكة 2030، وفي إطار حرص القيادة الرشيدة على إثراء حياة المواطنين، ورفع مستوى جودة الحياة لسكان المملكة، والترويج للوجهات وإبراز الكنوز السياحية والثقافية والترفيهية والرياضية، للإسهام في صناعة وجهات سياحية متميزة تضع المملكة على خارطة السياحة العالمية.

كما تسهم مواسم السعودية في تنويع الاقتصاد الوطني وتوفير الفرص الاستثمارية الجاذبة، لدفع عجلة النمو في قطاعات عديدة ومتنوعة، وذلك من خلال إشراك القطاع الخاص وتمكينه للقيام بدوره في تنفيذ المواسم والفعاليات التي توفر بدورها العديد من الوظائف الموسمية لأبناء وبنات المملكة.