أخر الأخبار
latest

600x74

مجموعة جديدة من أحزمة ساعات Apple الدولية للشخصية الرياضية

 احتفالاً بالدوافع المميزة والروح التنافسية لجميع الرياضيين والمشجعين، تطلق Appleالمجموعة الدولية لأحزمة ساعة Apple Watch، والتي تضم 22 إصداراً محدوداً من أحزمة Loop الرياضية بتصميمات ملونة تمثل تلك الدول في العالم كله. ويتميز كل حزام بواجهة ساعة مقلّمة متطابقة معه وقابلة للتنزيل وتعرض مجموعات ألوان يمكن للعملاء في جميع أنحاء العالم استخدامها لتخصيص Apple Watch  وإظهار دعمهم لبلدهم بكل جرأة.

مجموعة جديدة من أحزمة ساعات Apple الدولية للشخصية الرياضية

وتُمثل أحزمة Loop الرياضية من المجموعة الدولية التي تتميز بالنعومة والقدرة على المنافسة والخفة الدول التالية: أستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين والدنمارك وفرنسا وألمانيا وبريطانيا العظمى واليونان وإيطاليا وجامايكا واليابان والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا وروسيا وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة.

تتوفر بدءاً من اليوم فقط في Apple‏، تتوفر مجموعة Apple Watch الدولية لأحزمة Loop الرياضية في مقاس 40 مم ومقاس 44 مم مقابل 49 دولار (أمريكي). يشمل تغليف الحزام وظيفة عينات التطبيقات لتنزيل واجهات Apple Watch المقلّمة المتطابقة مع البلد.3 كما يمكن للعملاء تنزيل أي من واجهات الساعة البالغ عددها 22 واجهة منapple.com‏ واستخدم ميزة مشاركة الواجهات لمشاركتها مع مستخدمي Apple Watch الآخرين.‏ تتميز أحزمة Loop الرياضية الجديدة وواجهات ساعة متطابقة قابلة للتنزيل تتميز بتصميمات جريئة تمثل 22 دولة حول العالم.