أخر الأخبار
latest

600x74

السعودية Saudi Arabia تخيل أكثر مع موسم الرياض بالفعاليات والأنشطة الترفيهية العالمية

 "تخيل أكثر"! هكذا أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2" الذي يعدّ من أهم المهرجانات التي تقدمها الدولة والتي تهدف في المرتبة الأولى إلى دعم قطاع السياحة وتعزيزه. 

السعودية Saudi Arabia تخيل أكثر مع موسم الرياض بالفعاليات والأنشطة الترفيهية العالمية

وكانت انطلاقة "موسم الرياض" للمرة الأولى في عام 2019 حيث حقق نجاحا باهراً مع تخطي عدد الزائرين الـ 10 ملايين، وقد تنوعت فعاليته لتشمل العروض الحماسية والمزادات والألعاب، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والحفلات الموسيقية، والتراث… ولكن للأسف، وفي ظلّ تفشّى جائحة كورونا في أوائل العام الماضي، كان لا بد من التخلي عن الموسم الثاني لعام 2020، غير أنّ عودة الحياة في المملكة إلى طبيعتها راهناً بفضل جهود التطعيم، ساهمت في إحياء هذه المهرجانات مجدداً، لتشكّل فعلاً مُتنفساً رائعاً للسكان والسيّاح على حدّ سواء.

إذاً، لك أن تتخيّل أكثر هذا العام، وتحلّق في فضاء السعادة القصوى مع فعاليات وأنشطة غنية ومتنوعة المحتوى ترضي الفئات العمرية كافة والأذواق المختلفة من شرائح المجتمع السعودي. إليك دليل موسم الرياض 2021 وما يتضمن من فعاليات وأنشطة وغير ذلك. 

سيكون موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2021 في 20 أكتوبر 2021 ، وستقام العديد من الفعاليات الرائعة والمتنوعة المجالات والاحتفالات والمعارض الهامة لجذب السياح. مسيرة الموسم في حفل الافتتاح ستكون بمثابة حدث عالمي أكبر من الخيال مع عربات استعراضية، وفنانين عالميين  بعروض خيالية  لا تفوّت! احجز مكانك على المدرجات واستمتع بحدث لا ينسى!

أطلق المستشار تركي آل الشيخ كلمتين "تخيّل أكثر"، فأصبحتا الشعار الجديد لموسم الرياض. في إشارة واضحة إلى أن الموسم الجديد سيحمل المزيد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية عن الموسم السابق والذي كان شعاره"تخيّل".

سيشتمل موسم الرياض 2 على 7500 فعالية، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضا مسرحيا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى تناسب بتنوعها أذواق الحضور والشرائح العمرية كافة. ومن أبرز الفعاليات التي يمكن ذكرها الآن هي مهرجان Rush بواجهة الرياض، ويعدّ أكبر مهرجان للألعاب الالكترونية في موسم الرياض!