أخر الأخبار
latest

600x74

قصر الإمارات UAE يحتفل باليوم الوطني الـ 50 بفعاليات وأنشطة فريدة

 يحتفل قصر الإمارات، باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بطيف واسع من الفعاليات والعروض الشيّقة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رائعة مفعمة بألوان العلم الإماراتي النابضة بالحياة في هذا المنتجع الفاخر، منضمين لسائر الأمة باحتفالاتها بمرور خمسين عاماً على قيام اتحاد الإمارات السبع. 

قصر الإمارات UAE يحتفل باليوم الوطني الـ 50 بفعاليات وأنشطة فريدة

تنطلق الفعاليات الاحتفالية ابتداء من 28 نوفمبر الجاري وتُستَهل بإضاءة واجهة الفندق بألوان العلم الإماراتي الزاهية. كما ستشهد القبة الكبرى طيفاً واسعاً من الفعاليات الرائعة، والتي تشمل استعراضاً مذهلاً لخمسين نوعاً من التمور الفريدة، إلى جانب الأنشطة المتنوعة الزاخرة بالمتعة والتسلية للأطفال، وذلك في الفترة ما بين 29 نوفمبر و3 ديسمبر2021، بالإضافة إلى رقصة العيالة التقليدية في 2 ديسمبر، مع الفرصة لالتقاط الصور التذكارية مع الصقر 2 و3 ديسمبر 2021. 

وفي يوم 2 من ديسمبر، سيكون الضيوف على موعد مع أروع العروض الجوية الخاصة باليوم الوطني، كما سيتمكنون من الاستمتاع بعرض الألعاب النارية المتميز من أفضل نقطة مشاهدة في قصر الإمارات.

كما يمكن للضيوف اختيار ما يشتهونه من الأطباق العديدة المتوفرة في قوائم الطعام المعدة خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني لدى كل من هاكاسان، ومرطبان، وميزلاي، والصياد، ولو كافيه، أو الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة من خلال بوفيه العشاء المثالي للاجتماع بالعائلة والأصحاب في فاندوم، حيث تتوفر العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال.