أخر الأخبار
latest

600x74

شركتا جروث كابيتال أكوازيشن كورب NASDAQ GCAC وسيبتون تكنولوجيز Cepton Technologies تتحولان إلى شركات مساهمة عامة

مينا نيوزواير: أعلنت شركة إنفستور براند نتوورك IBN InvestorBrandNetwork عن توفر بث إذاعي بعنوان LiDAR Supercharges Vehicle Vision and the Transportation Transformation. للاستماع إلى البث، يرجى زيارة: The NetworkNewsAudio News Podcast

شركتا جروث كابيتال أكوازيشن كورب NASDAQ GCAC وسيبتون تكنولوجيز Cepton Technologies تتحولان إلى شركات مساهمة عامة

وتفصيلًا تعد LiDAR تقنية عصر الفضاء تتسم بالدقة المتناهية. هذه التقنية طورتها وكالة ناسا NASA لمراقبة الأقمار الاصطناعية وقياس المسافات في الفضاء قبل أن يتم تطبيقها في صناعة السيارات حيث تواصل التكنولوجيا التطور لتكون مصغرة وأقل تكلفة. ورغم أنها لا تزال حديثة في عالم التقنية، إلا أن الاحتمالات تصبح حقائق واقعية فيما يمكن أن تفعله LiDAR للقيادة الذاتية في المستقبل.

شركة Growth Capital Acquisition Corp (NASDAQ: GCAC) هي شركة استحواذ بأغراض خاصة، تأسست لغرض الاستحواذ على شركة تشغيل بقيمة مؤسسية في حدود 400 مليون دولار إلى 1.5 مليار دولار. وجدت شركة الشيكات الفارغة ضالتها في أواخر عام 2021 في Cepton Technologies، وهي شركة رائدة في مجال LiDAR والتي صنعت لنفسها اسمًا من خلال صفقة حصرية مع شركة جنرال موتورز تندمج بموجبه مع Ultra Cruise ADAS التابعة لشركة جنرال موتورز (وهي أنظمة مساعدة السائق المتقدمة). من المتوقع إنهاء الصفقة في وقت مبكر من هذا الربع لتحويل سيبتون Cepton إلى كيان عام يتداول في بورصة ناسداك تحت رمز CPTN.

حول إنفستور براند نتوورك IBN

تتكون IBN (InvestorBrandNetwork) من علامات تجارية مالية تم تقديمها لجمهور الاستثمار على مدار أكثر من 15 عامًا. مع IBN، حشدنا جمهورًا هائلًا من ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. تهدف علامات المستثمرين المتميزة هذه إلى تلبية الاحتياجات الفريدة لقاعدة متنامية من العملاء والشركاء. وستواصل IBN توسيع شبكتنا المميزة التي تضم الممتلكات بالغة التأثير، مستفيدة من دراية وطاقة طاقم من الخبراء المتخصصين لخدمة قائمة عملائنا المتنوعة.

ومن خلال NetworkNewsWire والعلامات التجارية التابعة لها، تتيح IBN: (1) الوصول إلى شبكة من المنصات الأخبارية للوصول إلى جميع الأسواق المستهدفة، الصناعات والتركيبة السكانية بأكثر الطرق فعالية؛ (2) نشر المقالات والأخبار في أكثر من 5,000 منفذ إخباري؛ (3) تحسين حلول النشرات الصحفية لضمان أقصى تأثير؛ (4) التوزيع الكامل على جمهور متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي؛ (5) مجموعة كاملة من حلول اتصالات الشركات ؛ و(6) تغطية إخبارية متكاملة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني آي بي إن . يرجى الاطلاع على كل شروط الاستخدام وإخلاء المسؤولية على موقع InvestorBrandNetwork، والمطبقة على كل المحتوى الذي تقدمه IBN أينما تم نشره أو أعيد نشره.