أخر الأخبار
latest

600x74

أوبروي Oberoi دبي يحصد جوائز عالمية مرموقة

مينا نيوزوايردبي ، الإمارات العربية المتحدة - 2022: تُوج فندق أوبروي، الذي يقع في المنطقة التجارية بدبي، مؤخرًا بجائزة أفضل فندق أعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2021 ضمن حفل توزيع جوائز أفضل فنادق العام، بينما فاز المدير العام للفندق بجائزة أفضل مدير عام لهذا العام ضمن جوائز أفضل مدير عام الدولية. وبذلك يكون الفندق قد فاز باثنتين من الجوائز الهامة لهذا العام.

أوبروي Oberoi دبي يحصد جوائز عالمية مرموقة

في هذه النسخة الأحدث من جوائز أفضل الفنادق خلال العام، يتم تمييز الفنادق وتسجيلها من قبل أحد مفتشي الفنادق الخبراء أثناء إقامتهم. يعمل هؤلاء الخبراء وفقًا لمعايير ومجموعة من القواعد والإرشادات المسجلة خلال كل زيارة للفندق. يقوم مفتشو الفنادق بتجربة الإقامة، والتسجيل، والاطلاع على خدمات الفندق بالإضافة إلى مراجعة وتسجيل جميع جوانب إقامة النزلاء من تسجيل الوصول، تسهيلات الغرف، مستويات الخدمات، الديكور والأجواء.

إضافة إلى تفقد مرافق الفندق مثل أماكن تناول الطعام، صالة الألعاب الرياضية، حمام السباحة، خدمات الغرف، المرافق التجارية، المنتجعات الصحية، وغيرها من الخدمات. ووفقًا للمعايير المتبعة، يأتي الاعتراف بفندق أوبروي ليفوز بالجائزة المرموقة ويحقق مكانة رائدة في قطاع الضيافة ، ويحصد من مقره بمدينة دبي، أفضل فنادق الأعمال في الإمارات العربية المتحدة ضمن حفل توزيع جوائز عام 2021.

قال كريم بيزيد، المدير العام لفندق أوبروي، الحائز على الجائزة: "نحن، كأعضاء في مجموعة أوبروي، ملتزمون بتقديم أفضل وأرقى مستويات من الخدمات التي تتماشى مع متطلبات نزلاء وضيوف الفندق ونهتم من خلال فريق العمل المدرب بأدق التفاصيل، لضمان الجودة العالمية والتميز لجميع الضيوف، واحترام الخصوصية مع حسن الضيافة الأصيلة. نهجنا في الضيافة، بأن نجعل هذا الفندق الوجهة الممتازة للمسافرين من رجال الأعمال ومسافري العطلات. إن حصولنا على هذا التكريم من قطاع الأعمال لهو أفضل تقدير لالتزام وتفاني فريق العمل، كما يؤكد مجددًا على مكانة فندق أوبروي دبي بوصفه الخيار المفضل للشركات الدولية والإقليمية والمحلية ومديري الأعمال التنفيذيين. وأود كذلك أن أشكر جميع زملائي على دعمهم المستمر وعملهم الجاد لضمان استمرارنا في التفرد وتحقيق أعلى مستويات الخدمة".

وعقب حصوله على جائزة أفضل مدير عام للعام في دولة الإمارات العربية المتحدة، يهنئ كريم فريق العمل بأكمله في فندق أوبروي، دبي. وفيما يلتزم زملاؤنا بتحقيق أعلى معايير الجودة وتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير مستويات عالية من النظافة والتعقيم العميق لتعزيز بروتوكولات الصحة والسلامة للنزلاء، وتوفير الأمان والراحة لضيوفنا عند الإقامة معنا. وقد شارك جميع موظفينا بنشاط في حملة التطعيم لضمان سلامة النزلاء. وأتشرف وبكل تواضع أن أكون في قيادة هذا الفريق الرائع من مشغلي الفنادق المتحمسين لتحقيق تجربة مميزة مليئة بالرفاهية للضيوف الكرام.