أخر الأخبار
latest

600x74

معرض إكسبو 2020 : ابتكار المصاعد MULTI يجذب الزوار

مينا نيوزواير: من خلال نظام المصاعد MULTI المبتكر، عرضت TK Elevator بشكل مذهل خبرتها الهندسية وريادتها التكنولوجية في معرض إكسبو 2020 دبي، الذي انتهى مؤخراً، وجذب اهتمامًا كبيرًا من الزوار.

معرض إكسبو 2020 : ابتكار المصاعد MULTI يجذب الزوار

فمنذ شهر أكتوبر 2021 وتماشياً مع شعار تواصل العقول وتشكيل المستقبل، انتهزت أكثر من 190 دولة فرصة المعرض لتقديم أحدث تقنياتها للزوار من جميع أنحاء العالم. استقطب معرض إكسبو الدولي الأول في المنطقة حوالي 23 مليون زيارة. في الجناح الألماني، تم عرض أحدث التقنيات والحلول الألمانية في مجالات الطاقة ومدن المستقبل والتنوع البيولوجي - وأثبتت من خلال MULTI TK Elevator أن التنقل الحضري في المستقبل لا يعرف حدودًا.

تعد تقنيات MULTI هو الأولى من نوعها لأنظمة المصاعد بدون حبال للمباني الشاهقة يمكنه التحرك عموديًا وأفقيًا بفضل محرك خطي، مما يتيح تنفيذ ارتفاعات مباني جديدة تمامًا. ونظرًا لأن العديد من الكبائن تتحرك في وقت واحد وبشكل مستقل في عمود واحد، يتم استخدام مساحة العمود المتاحة بشكل أكثر كفاءة ، بينما يتم تقليل أوقات الانتظار لمستخدمي المصعد بشكل كبير.

من خلال عرض رقمي في دبي، أظهرت TK Elevator كيف سيعمل مصعد MULTI في مباني المستقبل الشاهقة، حيث الشاشات التي تشكل أعمدة المصعد التي تدور فيها الكبائن في سيناريوهات مختلفة - مثلًا، في الأوقات المزدحمة من اليوم مثل ساعة الذروة . كما منحت الرسوم المتحركة الديناميكية ثلاثية الأبعاد الزائرين إطلالة على المبنى، حيث يمكنهم رؤية وتجربة نظام المصعد المبتكر في وضع العمل.

وقال بيتر ووكر، الرئيس التنفيذي لشركة TK Elevator."كان معرض إكسبو 2020 دبي منصة مثالية لتقديم نظام مصاعد Multi الرائدة الخاص بنا. ويسعدنا أن يحظى نظام MULTI بهذا الاهتمام الكبير. وبوصفنا إحدى الشركات الرائدة في صناعة المصاعد، نقدم بالفعل مجموعة واسعة من حلول التنقل الحضري، وسيكون MULTI إضافة فريدة للمباني الشاهقة الضخمة في المستقبل.

يستمر تحقيق MULTI في التقدم في نفس الوقت. وفي برج اختبار TK Elevator الكائن في روتويل بألمانيا، يتم عرض نموذج 1: 1 كامل الوظائف منذ عام 2017، ويتم تحسين مكوناته الخاصة بـ MULTI باستمرار. وبم أن European Lift Institute قد منح بالفعل الموافقة على مفهوم MULTI العام بالإضافة إلى مفهوم السلامة المخصص، فإن العمل جار الآن للمصادقة على تصميم المكونات، من بين أشياء أخرى. بمجرد اكتمال ذلك، سيتم تثبيت نسخة محدثة من النموذج الأولي، والتي تهدف TK Elevator من خلالها إلى الحصول على موافقة TYP الأوروبية بحلول نهاية عام 2023. تقدم الشركة بالفعل المشورة للمهندسين المعماريين ومخططي المباني المهتمين بشأن نظام المصاعد الجديد الرائد في المباني الشاهقة المستقبلية.