أخر الأخبار
latest

600x74

كانون CANON تقدم أفضل خمس هدايا في عيد الفطر السعيد

مينا نيوزواير: تحتفل كانون الشرق الأوسط معكم بعيد الفطر السعيد، وتقدم لكم أفكاراً مميزة عن أفضل الهدايا لجميع أفراد العائلة. وفيما يلي خمس أفكار تقدمها الشركة لكم لمساعدتكم على إدخال البهجة إلى قلوب أحبائكم وتوثيق ذكريات لا تنسى.

كانون CANON تقدم أفضل خمس هدايا في عيد الفطر السعيد

لا يتطلّب اختيار هدايا رائعة بالضرورة إنفاق الكثير من المال؛ حيث تُعتبر كاميرا Canon Zoemini SII، المتوفرة بحجم صغير ومُناسب للجيب، هدية مثالية لعشاق الإطلالات المميزة وتوثيق اللحظات الجميلة بشكل فوري. وتقدم هذه الكاميرا ذات التصميم الأنيق وفائق الانسيابية بحجم راحة اليد تجربةً أكثر سهولة لمشاركة الذكريات واللحظات الثمينة مع الأصدقاء أو التقاط صور سيلفي عفوية وطباعتها فوراً. وتأتي هذه الكاميرا الأنيقة بدقة 8 ميجابكسل، كما أضافت كانون إليها مرآة مخصصة لصور السيلفي، بالإضافة إلى ميزة الطباعة الفورية التي تتيح طباعة 25 صورة عالية الجودة عندما تكون البطارية ممتلئة، ما يجعلها الخيار الأمثل لتحويل اللحظات الرائعة إلى تذكاراتٍ لطيفة عبر صورٍ فورية. وتتوافق كاميرا Canon Zoemini SII مع تطبيق طباعة الصور Canon Mini Print، كما تتوفّر بثلاثة ألوان أنيقة هي الذهبي الوردي والأسود غير اللامع والأبيض اللؤلؤي. ويمكن حمل الكاميرا البالغ سعرها 599 درهم إماراتي فقط بكل سهولة في راحة اليد أو في الجيب أو حقيبة الظهر لضمان الراحة أثناء التنقل.

تقدم كانون هذه الكاميرا مع مجموعة من الإكسسوارات لتكون مصدر الإلهام المثالي في العيد للأجيال الجديدة من المصورين الموهوبين وصناع المحتوى. وتقدم كانون مع الكاميرا فرصة للتعلم من الخبراء والحصول على نصائح وتعليمات لتنمية موهبة التصوير. فقد أطلقت كانون برنامجاً خاصاً يساعد الأطفال في أعمار تتراوح بين 7 - 18 عاماً على استكشاف شغفهم بالسرد القصصي المرئي من خلال ورش عمل تفاعلية تستضيفها أكاديمية كانون للصغار، عند شرائهم مجموعة التصوير الفوتوغرافي التي تتضمن كاميرا وعدسات وطابعة وورق طباعة، ما يجعلها الهدية الأمثل خلال عيد الفطر السعيد. وتتوفر هذه المجموعة حصرياً في عدد محدّد من متاجر شرف دي جي وعبر الإنترنت حتى شهر مايو 2022، وتقدم للعملاء وفورات كبيرة وقيمة عالية وفرصة الوصول إلى ورش عمل تعليم أساسيات التصوير الفوتوغرافي، وتضم ما يلي:
● كاميرا Canon EOS 250D
● عدسة EF-S 18-55MM
● طابعة Selphy CP1300
● مجموعة ورق وأحبار Canon RP108
● بطاقة ذاكرة SD سعة 32 جيجابايت
السعر: 2,498.75 درهم إماراتي

وستتيح التقنيات المتطورة من كانون لجميع أفراد العائلة سرد قصص رائعة واكتساب الأدوات والمعارف اللازمة لتوثيق ذكريات جميلة تدوم طوال العمر بضغطة زر واحدة.

تُتيح كاميرا PowerShot PX المتطورة مشاركة أروع اللحظات والذكريات مع الأحباء في الأماكن البعيدة، بفضل تزويدها بميزة التوصيل بشبكة واي فاي وتقنية بلوتوث، ما يضمن للمستخدمين التقاط الصور ومشاركتها مباشرة وإضافة علامات الموقع الجغرافي عليها، وكل ذلك بضغطة زر واحدة. ويمكن للكاميرا التقاط الصور وتوثيق اللحظات المميزة في الحياة دون الحاجة لاستخدام اليدين، ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية.

تمثل طابعة Selphy Square GX10 حلاً مثالياً لعشاق الفنون والحرف اليدوية ومصممي الديكورات الداخلية وكذلك محبي نشر الصور المميّزة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تمتاز بتصميم عملي أنيق، وتتيح طباعة صورٍ عالية الدقة ونابضة بالحياة مباشرة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

تشكل مجموعة الأدوات الإبداعية وملصقات الأظافر القابلة للطباعة من كانون الهدية المثالية لإثراء الميول الإبداعية لدى أحبائكم. وتضم مجموعة الأدوات الإبداعية 3 أدوات ورقية توفر تشكيلة واسعة من المزايا فضلاً عن إضفاء طابع شخصي على الأشياء المستخدمة يومياً مثل الهواتف المحمولة، وتوفير لمسات لامعة وعالية الجودة على ذكرياتكم المميزة بينما تتيح ملصقات الأظافر القابلة للطباعة إمكانية إضفاء لمسات إبداعية مميزة على الأظافر من خلال ملصقات الأظافر القابلة للطباعة NL-101 من كانون، وتزيين الأظافر بما يلائم المزاج أو المناسبات المختلفة.