أخر الأخبار
latest

600x74

الرئيس السيسي يكرم أسر شهداء الجيش army والشرطة ويشكر نجوم الاختيار والعائدون في احتفالية عيد الفطر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر وأبناء الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة احتفالية عيد الفطر المبارك، التي أقيمت مؤخراً بمركز المنارة عقب أداء صلاة العيد.

الرئيس السيسي يكرم أسر شهداء الجيش army والشرطة ويشكر نجوم الاختيار والعائدون في احتفالية عيد الفطر

وحرص الرئيس السيسي على مصافحة عدد من الأطفال لدى وصوله مركز المنارة والحديث معهم أثناء سيرهم إلى جواره.. وأكد سعادته بالتواجد في الاحتفالية، مهنئا المصريين بعيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس السيسي: "أهلا وسهلا.. أهلا وسهلا.. سعداء بيكم.. عيد سعيد عليكم.. كل سنة وأنتم طيبين.. اهلا وسهلا.. متشرفين بيكم.. والله متشرفين بيكم.. كل سنة وأنتم طيبين.. سعيد علينا كلنا وعلى كل المصريين".

وشهدت فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فقرة فنية عن أغنية "ليلة العيد"، بمشاركة مجموعة من الفنانين.

وقدم مجموعة من أبناء الشهداء هدية تذكارية للرئيس السيسى عبارة عن صورة لعلم مصر صنعوها بأنفسهم، وحرص الرئيس السيسى على التقاط صورة تذكارية معهم.

كما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه التحية إلى أبطال مسلسل "الاختيار 3"، وأبطال مسلسل "العائدون"، قائلآ: "مش هتمشوا.. وفرصة أن فى يوم العيد إن إحنا اولا نقولكم كل سنة وانتم طبيبن.. ونشكركم".

وأضاف الرئيس المصري، خلال كلمته فى احتفالية أبناء الشهداء بعيد الفطر المبارك، "اللى عملتوه كان جزء كبير منه لصالح الأبطال والشهداء اللى ضحوا علشان خاطر مصر تعيش.. عاوز أقولكم على حاجة تاني.. ليكم ولكل الناس.. قولنا التاريخ مش نسيبه لحد.. والله والله والله احنا كنا حريصين على ألا يحصل تصادم – فى إشارة إلى ثورة 30 يونيو".

وتابع الرئيس السيسى،"اللى عملتوه وسجلتوه وطلعتوه للناس والله دي الحقيقة.. الحقيقة".